مسابقة توظيف 60 منصب مهندس دولة في الاشغال العمومية 
مهندس دولة في الأشغال العمومية
الإدارة المنظمة
وزارة الأشغال العمومية.
نمط التوظيف
المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة 60
شروط المشاركة في المسابقة
المترشحون الحائزون شهادة مهندس دولة أو شهادة معادلة لها في أحد التخصصات التالية : طرق ومنشات فنية ، الهندسة المدنية المتعددة التقنيات ، الجيو تقني ، تهيئة الساحل ، الميكانيك ، الإليكتروميكانيك .
المترشحون الحائزون على شهادات أو مؤهلات في التخصصات التالية : الأشغال العمومية - الهندسة المدنية، تخصص طرق ومنشآت فنية - الهندسة المدنية المتعددة التقنيات- الهندسة المدنية، تخصص أشغال عمومية وتهيئة - الهندسة المدنية، تخصص أشغال عمومية - الهندسة المدنية، تخصص منشآت فنية - الهندسة المدنية، تخصص منشآت الطرق - الهندسة المدنية، تخصص أمراض المنشآت فنية - الهندسة المدنية، تخصص جسور وطرق المواصلات - الهندسة المدنية، تخصص هندسة طرق المواصلات ومنشآت فنية - الهندسة المدنية، تخصص منشآت فنية وبنى تحتية - الهندسة المدنية، تخصص هندسة مدنية بحرية - الهندسة المدنية، تخصص جيو تقني. الإقامة في الولايات المعنية بالمسابقات على أساس الشهادة كالآتي: بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتيميمون و برج باجي مختار، يشترط الإقامة في ولاية أدرار. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لأولاد جلال، يشترط الإقامة في ولاية بسكرة. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لبني عباس، يشترط الإقامة في ولاية بشار. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية بعين صالح و عين قزام، يشترط الإقامة في ولاية تمنراست. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتوقرت، يشترط الإقامة في ولاية ورقلة. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية لجانت، يشترط الإقامة في ولاية إيليزي. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية للمغير، يشترط الإقامة في ولاية الوادي. - بالنسبة للمناصب المفتوحة على مستوى المديرية المنتدبة للأشغال العمومية للمنيعة، يشترط الإقامة في ولاية غرداية.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح
تودع ملفات الترشح على مستوى مديريات الأشغال العمومية للولايات التابعة لها المديريات المنتدبة للأشغال العمومية كالآتي: - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتيميمون تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية أدرار. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لبرج باجي مختار، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية أدرار. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لأولاد جلال، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية بسكرة. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لبني عباس، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية بشار. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لعين صالح، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية تمنراست. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لعين قزام، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية تمنراست. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لتوقرت، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية ورقلة. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية لجانت، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية إليزي. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية المغير، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية الوادي. - بالنسبة للمديرية المنتدبة للأشغال العمومية للمنيعة، تودع الملفات على مستوى مديرية الأشغال العمومية لولاية غرداية.


اذا اردت ان تصلك اعلانات التوظيف اليومية على حسابك في الفيسبوك 
 قم بتسجيل الاعجاب بالصفحة 




مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

هناك 3 تعليقات:

  1. وقتاش ديلي تاع حط دوسي

    ردحذف
    الردود
    1. 10 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.

      حذف