شرح ربح من موقع g2a.com لتسجيل اضغط على g2a اولا الموقع رائع في كسب المال . وربح بطرق سهلة وهي : تسويق منتوجات وبيع مباشرة

سجل في هذا الموقع لانك ستلاحظ الفرق الكبير في الربح بينه وبين باقي المواقع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مع هذا الموقع الربحي ستندم على الوقت الذي ضيعته في اختصار الروابط والضغط على الاعلانات فالربح ليس بالسنت و انما بالاورو

بعد التسجيل في هذا الموقع و فتح حساب تقوم بشراء سريالات الالعاب والبرامج الاصلية بثمن معين ثم تطرحها للبيع بثمن اخر والربح سيكون حسب الثمن الذي تحدده وحسب تسويقك انت للمنتوج سواء كان لعبة او برنامج اواي شيء اخر المهم هو كيفية تسويق منتوجك وهناك عدة طرق لذلك مثل مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات ... اما الذين لايملكون رصيد بنكي فهناك طريقة اخرى للربح وهي منجم الذهب ففي الموقع نفسه يوجد منجم الذهب انقر على كلمة منجم الذهب و افتح حساب اخر فيه ولا مانع ان كان بنفس الاميل بعدما تفتح هذا الحساب تقوم بانشاء روابط لالعاب و البرامج من موقع g2a الاول الذي انشئته وتنسخ الرابط وتضيفه الى منجم الذهب و ذلك بالضغط على كلمة تعديل ثم ضع رابط اللعبة او البرنامج الذي نسخته في الاطار الاسفل مع كتابة اسم refre ثم تضغط على كلمة انشاء وكل شخص يقوم بشراء هذا المنتوج ستحصل انت على نسبة من الربح وكل شخص يقوم بالتسجيل من رابطك تكسب انت ايضا معه نسبة معينة من المال الذي ربحه و ان قام الاشخاص الذين دعوتهم بدعوة اصدقاء لهم لهذا الموقع تكسب انت ايضا من هؤلاء الاشخاص الموقع يدعم اللغة العربية بعد التسجيل سوف تفهم وحدك وذلك باتباع توجيهات الموقع

منجم ذهب G2A هو مولد مبتكر للربح. و هو متكامل كليا مع G2A.COM، واحدة من أكبر منصات بيع البرمجيات في العالم.المال الذي ستربحه متأتي من عمليات الشراء في متجر G2A بإستخدام "'reflinks" أو كوبونات الخصم.معلومات تتبع Reflinks الخاصة بك يمكن الوصول إليها بسهولة في كل صفحة منتج .من المرجح أن تتساءل ما هو Reflink، أليس كذلك؟ دعونا نلقي نظرة على مجموعة من المعلومات أدناه.

ما يجعل من منجم الذهب مميز؟
انسى العمولات الوحيدة الغير المتكررة !كل شخص يقوم بالشراء من خلال توصياتك سيكون بشكل دائم في فريقك. بفضل ذلك أي عملية شراء سيقوم بها فالمستقبل ستكون لك فيها نسبة أرباح. هذا ليس كل شيء! فأي شخص استدعيته وقام بإستدعاء أشخاص اخرين سوف يكون لك عمولة على مشترياتهم!هل أنت ترغب في جمع المال ومعرفة لماذا نقوم بهذا العرض الضخم؟راجع تفاصيل الربح لمزيد المعلومات.

تفاصيل الربح


المساعد الذي لا يقدر بثمن
قبل التحدث عن الأرقام، يجب أن تقابل صديقك الجديد.لذلك، نقدم لكم بكل تواضع ال****ز . مبرمجنا المحترف القزم يتقن تكنولوجيا ال****زوهو الذي يضع ال****ز في كوبونات الخصم.لتوضيح هذا، إعتبر reflink بمثابة رسالة بعثت بها الى صديقك. انها ليست رسالة عادية، لأنها تحتوي على ملفات ال****ز التي هي غير مرئية للعين غير المدربة.والسؤال هو: لماذا نضعها لهم هناك؟ ال****ز لها ذاكرة كبيرة و تتذكر دائما الناس الذين أرسلت لهم reflinks .إذا الشخص لم يقم بالشراء مباشرتا بعد النقر على reflink لكن في وقت لاحق ،ال****ز سوف تتأكد أنا هذا الشخص قد تم اضافته لفريقك .

6 اربح مع فريقك
انها بسيطة جداً. كل منتوج على G2A.com يحتوي على معلومات كم سيكون ربحك من خلال التوصية.
إذا قام واحد بالنقر على reflink الخاص بك ثم بعد فترة قام بالشراء ستتأكد ال****ز أنك توصلت بالمبلغ المحدد على صفحة المنتج في نفس يوم عملية الشراء التي قام بها الشخص بالتالي، هذه علاقة من المستوى الأول لأن الشخص قام بالشراء مباشرتا بفضل reflink الخاص بك.
علاقة من المستوى الأول تعني أنك ستربح 100% من المبلغ الموجود في صفحة المنتوج.أكثر من ذلك، إذا إنشاء Reflink لشخص أخر سيقوم بالشراء نتيجةً لذلك سيدخل للمستوى الثاني من العلاقة في مجموعتك مخولاً لك ربح 60% من المبلغ الموجود في صفحة المنتوج.على نحو مماثل، إذا توصية المنتوج عن طريق reflink للاعب متعطش أخر ستتوصل ب- 40% من المبلغ الموجود في صفحة المنتوج منذ سيكون من الأن على المستوى الثالث من العلاقة في مجموعتك

خريطة الكنز

وسائل التواصل الإجتماعي تجلب المال
كيف تعمل؟ فكر بها لثانية.دعونا نقول لديك 400 صديق (سواء في العالم الحقيقي أو الافتراضي على وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك، تمبلر أو تويتر) وفقط 5% منهم يشتري الألعاب بانتظام.هؤلاء العشرون شخصاً هم المفتاح الرئيسي لأنه يمكن ربح المال في كل مرة يشترون منتوج جديد.ولكن هذا ليس كل شيء.تصور ماذا يحدث لو أن أصدقائك قامو بتوصية منجم الذهب لأشخاص أخرين.إذا قامو بإستدعاء 20 شخصاً فقط سيصل فريقك إلى 400 شخص.هل هذا يبدو جيدا بما فيه الكفاية؟ هذا ما نسميه قوة الوحدة عندما يمكن للجميع الاستفادة على قدم المساواة.


كسب المال عن طريق نقاشات المنتدى
طريقة رائعة أخرى يمكن استخدمها وكلها نوع من لوحات رسائل الانترنات. تقريبا كل لعبة،لها أشخاص يتقاسمون أفكارهم و ولعهم بها.لا تتردد، انشئ حساب شارك في النقاشات وأصبح عضو في المجموعة، وعند توفر الفرصة المناسبة شارك معلوماتك حول منجم الذهب.

للتسجيل في الموقع 





لشرح الموقع اكثر   من هنا 


اثبات الدفع الشخصي الاول  2.46 اورو


مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 comments

Search This Blog