الهاتف الجديد   iPhone 8" الأكثر تطورا في تاريخ Apple




كشفت تقارير إعلامية أن آبل لن تقوم بتغييرات على هاتف "  iPhone 7" خلال سبتمبر القادم، وستكتفي بمجموعة من التحديثات البسيطة في الكاميرا ودقة الشاشة ولن يحمل مزايا مختلفة عن "  iPhone 6S".

وقالت صحيفة  Wall Street Journal إن الشركة تعمل على انتاج نسخة فريدة من هواتف آيفون لإطلاقها عام 2017 القادم تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف آيفون في العالم.

وأظهرت بعض التسريبات أن نسخة "  iPhone 8" ستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل، وسيحمل مجموعة من المواصفات والتغييرات الداخلية والخارجية التي ستفاجئ الجميع.

وحسب الصحيفة، من المتوقع أن يكون هاتف "  iPhone 8" بهيكل زجاجي متكامل وسيحمل تصميما مبهرة بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة بدون أطراف وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.

كذلك ستعمل آبل على إزالة زر الـHOME المعتاد وسيتم استبداله بأجهزة استشعار مدمجة داخل الهاتف وهذا من أجل إعطاء مساحة أكبر للشاشة التي ستكون مزودة بأطراف منحنية.

وظهرت مجموعة من الصور المسربة خلال الأسابيع القليلة الماضية من المصنعين في الصين توضح أن آبل ستضيف ألوانا جديدة مع إطلاق هاتف "  iPhone 8"، وستكون عبارة عن الأزرق القاتم، والأسود ودرجة جديدة من الرمادي بدلا من الفضية السابقة، وهذا سيكون باللون الذهبي الذي نال شهرة وشعبية كبيرة مع "  iPhone 6" و"  iPhone 6s".

براءات الاختراع التي حصلت عليها شركة آبل أوضحت أن هاتف "  iPhone 8" من المتوقع أن يأتي مع ميزة مقاومة المياه بشكل كامل، حيث عملت آبل على إزالة منفذ السماعات من الهاتف لكي تتمكن من ضم هذه الميزة التي ستحمي الهاتف بالكامل إذا ما غمرته المياه.

كما سيستبدل المنفذ بسماعات وشاحن لاسلكي لايحتاج المستخدم لتوصيله بالهاتف عبر أسلاك، وهو الأمر الذي يوضح أن هاتف "  iPhone 8" المقبل سيكون بسمك هو الأنحف في العالم.

ومن أبرز التغييرات التي تعمل عليها آبل في هاتف "  iPhone 8" هي الكاميرا التي ستكون مزودة بعدسة مزدوجة ودقة عالية وخواص مختلفة في التصوير تجعل المستخدم يعتمد على هاتفه الآيفون بدلا من الكاميرا الاحترافية، وهذا بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستزودها آبل بإمكانيات لتكون كاميرا السيلفي الأفضل في العالم.


 


مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 التعليقات