انطلاق عملية بيع الهاتف الجديدiphone-7 في 28 دولة حول العالم 




انطلقت اليوم الجمعة 16 سبتمبرمبيعات iphone-7 الجديد في نحو 28 بلد حوال العالم حيث اصطف عشاق منتجاتApple في طوابير طويلة للحصول على الهاتف الجديد
حتى وصل بالبعض من مهووسي التكنولوجيا والهواتف النقالة الى نصب خيم خارج متاجر آبل قبل أيام من إصدار الهاتف في سيدني وهونغ كونغ وطوكيو، في محاولة للظفر بالنسخة الأولى من الهاتف الجديد.
وتزامن تهافت المهووسين بهذا الهاتف على متاجر Apple في لندن مع تساقط أمطار غزيرة زادت في تعكير صفو من عانده الحظ في اقتناء الجهاز الجديد نتيجة قلة العرض
وفي سيدني باستراليا لم تكتمل فرحة من جاؤو لاقتناء الهاتف الجديد كونهم اضطروا لشراء نسخةiphone 7 plus jet black بدلا من matt-black، بعد نفاذ الأخير.



وكشفت شركةApple عن أن الدفعة الأولى من iphone 7 plus بيعت بالكامل قبل أيام من موعد الإطلاق، كما بيعت كل موديلات هذه الهواتف الجديدة في بعض البلدان مثل المملكة المتحدة.
لكن محللا من وكالة بلومبرغ، قال إن شركة أبل تتحكم بكمية المبيعات حتى الآن، بالرغم من توريد أعداد قليلة مقارنة بالطلب، وذلك لتجنب حدوث فائض في المعروض كما حدث في السنوات السابقة.
وبيعت نسخة iphone-7  بسعر 1079 دولار  بينما 1279 دولار لنموذجiphone 7 plus
ويأتي الهاتف الجديد مع ميزات جديدة وكاميرا مزدوجة لنموذج iphone 7 plus، وهو مقاوم للماء والغبار بالإضافة إلى إصدار سماعات لاسلكية مرافقة.








مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 التعليقات