فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018 لهذا الأسبوع



يتابع موسم صيف أبوظبي 2018، في تقديم برنامجه الحافل بالعروض الترفيهية العالمية، والحفلات الغنائية وغيرها من الأنشطة والفعاليات.

يتخلل برنامج موسم صيف أبوظبي 2018 لهذا الأسبوع عروضاً وفعاليات مميزة، من بينها:




عرض جولة حول العالم
استمتعوا بعروض الأداء التقليدية الشعبية للعديد من الدول مع عرض جولة حول العالم، حيث أنه عرض مجاني للجمهور، وذلك على مسرح بوادي مول يوم 14 أغسطس.



اكتشف المفاجأة
تجربة تسوّق غير مسبوقة في أبوظبي حتى يوم 18 أغسطس، حيث عروض التخفيضات تصل قيمتها إلى 80% في 20 مركز تسوق على مستوى الإمارة، هذا ويمكن الاستفادة من العروض الترويجية للتسوق وربح الجوائز الفورية ضمن عرض اكتشف المفاجأة في عطلة نهاية الأسبوع في الخالدية مول (6 – 7 يوليو) وذلك عند إجراء صفقات شراء بقيمة 250 درهماً أو أكثر، الذي يؤهّلكم لفرصة الربح بجوائز قيمة، وجوائز أخرى فورية وتخفيضات تتضمن باقات فندقية، ومطاعم، والأزياء ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، بالإضافة إلى الدخول في سحوبات لفرصة ربح سيارات نيسان باترول من المسعود للسيارات.
حفل يونايت ويذ تومورو لاند
موعدكم يوم السبت 28 يوليو مع مهرجان الموسيقى الاستعراضية الإلكترونية البلجيكي يونايت ويذ تومورو لاند، والذي يقام بالتزامن في أبوظبي عبر نقل حي ومباشر إلى قاعة دو، جزيرة ياس، متاح للشباب من سن 21 سنة، تبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً إماراتياً.
بطاقة موسم صيف أبوظبي 
يمكنكم اليوم توفير 50% في 16 وجهة ترفيهية في أبوظبي، والاستمتاع بجولات سياحية وغيرها من العروض مع بطاقة موسم صيف أبوظبي من راينا للجولات السياحية، حيث أنه كل ما عليكم فعله هو إظهار البطاقة عند بوابات دخول المواقع المشاركة والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي، اللوفر أبوظبي، حديقة حيوان العين، ياس ووتر وورلد، ركوب قوارب الكاياك في منتزه القرم، وغيرها الكثير من الخيارات الترفيهية.
تخفيضات فنادق أبوظبي
ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، تضافرت جهود دائرة الثقافة والسياحة مع مجموعة منتقاة من الفنادق لتقدم قائمة متنوعة من العروض، تتضمن تخفيضات لا تقاوم على أسعار الغرف، وخدمات السبا، والمنشآت الترفيهية والمسابح والمطاعم وعروض مميزة للأطفال، ويقدم أكثر من 50 فندقاً مشاركاً 67 عرضاً خاصاً، تتضمن تخفيضات تتراوح بين 15% إلى 50%.


سجل اعجابك ليصلك الجديد

مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 comments

Search This Blog