حل درس المستغرق في أحلام اليقظة رواية عساكر قوس قزح الصف التاسع

حل درس المستغرق في أحلام اليقظة رواية عساكر قوس قزح الصف التاسع




1. يقف (مهار) على الطرف المقابل لينتانج)، وبوجودهما معا تحقق التوازن في الفصل. اشرح ذلك مبينا الاختلاف بينهما.
تحقق التوازن بوجود مهار ولينتانج معا بسبب توازن الميول في القسم بين ميول مهار الفنية وميول لينتانج العلمية الهندسية. فمهار يبقي جانب الابداع الفني في نفوس زملائه من أدب وموسيقى وحكايات وأساطير وتخيلات، أما لينتانج بمساعدته زملائه على التفوق العلمي.
2. من على شجرة (الفيلسيوم، وبعد يوم ماطر، صار اسم تلاميذ (بو مس عساكر قوس فرح. اكتب شارحا ذلك.
بعد توقف هطول المطر واشراق الشمس بعدها، ظهر قوس قزح أسر تلامذة مدرسة المحمدية الذين تدافعوا على الصعود لأغصان شجرة الفيلسيوم لرؤيته بشكل أوضح، ولتعلقهم به في كل مرة ارتأت المعلمة بو مس أن تسميهم عساكر قوس قزح.

No comments:

Post a Comment