نصائح للمقبلين على المشاركة في مسابقة توظيف أعوان الحماية المدنية

أخي الكريم أختي الكريمة الآن وبعد أن اقترب موعد الاختبارات أنظر إلى أمامك واستعد للاختبارات ما استطعت وادعوا الله أن يوفقك وابتعاد عن القلق وقاوم الوسواس والأفكار السلبية التي تعترضك كأن تقول "لا أنجح ليس لي المعرفة" وأستبدلها بأفكار سارة مشجعة بقول "لا يصيبني إلا ما كتب الله لنا" لتحظى بالهدوء النفسي.

قبل إجراء الاختبارات

- لا تتأخر عن وقت انطلاق الاختبار أكثر من نصف ساعة فتحرم من المشاركة في الامتحان فيؤدي غيابك عن أحد اختبارات إلى إقصائك من المسابقة.
- تأكد بأنك مصحوب ببطاقة التعريف الوطنية والاستدعاء وكذا أدوات الكتابة لاختبارات الكتابية: الرياضيات وثقافة عامة وهي امتحانات كباقي امتحانات التي اجتزتها خلال السنة الثانية ثانوي.
وكذا الألبسة الرياضية لاختبارات الرياضية: جري 1000 متر - جري 100 متر مع حمل الكيس - تسلق حبل- السباحة
- أحرس أن يكون حضورك إلى مركز الامتحان بلباس لائق ومحترم يسمح لك بالدخول حتى لا يعرضك إلى عراقيل تمنعك من المشاركة في الامتحان.

عند إجراء الاختبارات

- احترم النظام الداخلي للمركز وعدم الغش أو محاولة غش لأن كل مخالفة للنظام الداخلي لمركز الامتحان وكل غش أو محاولة غش مثبتة قانونا تؤدي بك إلى إقصائك من المسابقة.


عند اختبارات الكتابية

-أبعد عن ذهنك الارتباك والخوف وثق بنفسك وبقدراتك المعريفية.
- اقرأ الموضوع من بدايته إلى نهايته بتأن وتمعن ثم أجب بخط واضح وتجنب التشطيب لديك متسع من الوقت للإجابة على الأسئلة فحاول أن تقسم وقتك بدقة من بداية الاختبار إلى نهايته.


عند اختبارات الرياضية

أصبر وتحمل وتذكر قول الله تعالى "إن الله مع الصابرين"




لتصلك اعلانات التوظيف اليومية على حسابك  
قم بتسجيل الاعجاب بصفحتناعلى الفايسبوك بالضغط على زر-لايك - اسفل.

مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 التعليقات