رسمياً اللاعب ليونيل ميسي خارج أسوار برشلونة.

رسمياً اللاعب ليونيل ميسي خارج أسوار برشلونة





بات خلال الساعات الماضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج أسوار فريق برشلونة رسميا، وذلك مع انتهاء عقده بحلول منتصف الليل الماضي بحسب التوقيت الإسباني. واللحظة التي أرعبت جمهور برشلونة طويلا حلت كما وصفت ذلك صحيفة "ماركا"، مع تبقي الأمل في أن يعود اللاعب بعقد جديد حسب ما وعد بذلك رئيس النادي خوان لابورتا.    وأمضى ميسي منذ أول عقده مع النادي 7504 يوما، حقق فيها كل ما يحلم به أي ناد، بل يفوق ما حلم به جمهور برشلونة، إلى جانب ست كرات ذهبية، نصبت ميسي على عرش نجوم الكرة العالمية طوال الـ16 سنة الماضية.

  ولم يعد الان شيء يربط ميسي قانونيا بنادي برشلونة، إذ أصبح لاعبا حرا، وبإمكانه الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه دون شرط جزائي. 

وهذا يعني أن على برشلونة التفاوق معه على عقد جديد إذا أراد ضمان استمراره في النادي.

 ورغم تقدم لابورتا بعرض سابق لميسي ووالده، لكن النجم الأرجنتيني رفضه، بحجة أنه ليس ما يرغب فيه، وبسبب الديون التي تثقل كاهل برشلونة، تتجلى المعضلة التي يجد لابورتا نفسه فيها، إذ في جانب يريد بشدة إبقاء ميسي، كما كان أبرز وعد قطعه لجمهور برشلونة، لكن صعوبة توفير السيولة المالية مع ديون تقارب الملياري يورو، يجعل توفير راتب سنوي لميسي بنحول 130 مليون يورو، أمرا شبه مستحيل، ورهانه الابرز على حب ميسي وتعلقه ببرشلونة، ومدى قدرته على التضحية وتخفيض مطالبه المالية، بينما أندية كبيرة في أوروبا تسعى الان لإغرائه بكل السبل الممكنة.   

رسميا هذه هي تواريخ اعلان النتائج لجميع الصفوف.

 

   




نتائج الصفوف العاشر والحادي عشر يوم الإثنين الموافق 5 يوليو وإعلان نتائج طلبة الصفوف الثامن والتاسع يوم الثلاثاء 6 يوليو وإعلان نتائج طلبة الصفوف من الرابع حتى السابع يوم الاربعاء 7 يوليو وإعلان نتائج طلبة الصفوف من الأول حتى الثالث يوم الخميس 8 يوليو.      


رسميا هاذا هو تاريخ اعلان النتائج لطلبة الصف الثاني عشر


رسميا هاذا هو تاريخ اعلان النتائج لطلبة الصف الثاني عشر

 مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي: سيتم إعلان نتائج طلبة الثاني عشر يوم الأحد القادم الموافق 4 يوليو 2021.




رسميا هذه هي تواريخ اعلان النتائج لجميع الصفوف. https://olomtec.blogspot.com/2021/07/blog-post_1.html?m=0
عودة التعليم حضوريًا في كافة المدارس الحكومية بدءاً من الدراسي القادم 2021-2022،

 

عودة التعليم حضوريًا" في كافة المدارس الحكومية بدءاً من الدراسي المقبل 2021-2022،






مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن"عودة التعليم حضوريًا" في كافة المدارس الحكومية بدءاً من الدراسي القادم 2021-2022، مع تطبيق بروتوكول خاص للعودة وبالتنسيق مع الجهات المختصة.  


الطلبة المعنيين ببرنامج الفصول الذكية, 2020-2021.

 

الطلبة المعنيين ببرنامج الفصول الذكية, 2020-2021.  





حددت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي موعد انطلاق الفصول الذكية عن بعد و التي تستهدف الطلبة من الصف الرابع إلى الصف الحادي عشر الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في مواد الفئة (أ) الأساسية، وذلك يوم الأحد القادم في الرابع من يوليو ولغاية 22 يوليو 2021

أما الاعلان عن نتائج تقييم الفصول الذكية فسيكون في الخامس من أغسطس 2021 

وتعتمد الفصول الصيفيَّة الذكيَّة على تعلُّم الطالب الذاتي من خلال منصات تعليمية ضمن برنامج زمني محدّد، وتتميز بالمرونة في التعامل مع محتويات التعلم الذاتي أو الإجراءات التقييمية المتاحة على المنصة، وهذا يساهم في رفع كفاءة أداء الطالب، وتمكينه من المهارات المستهدفة في البرنامج، بالإضافة إلى تحمله مسؤولية تعلّمه وتقييمه.   

ويعكس تطبيق هذا البرنامج حرص المؤسسة على تمكين الطالب من المهارات المطلوبة كافَّة، وذلك وفق النواتج التعليمية المحددة في عمليات التعلم، والمرتبطة بالخطة الزمنية المنفَّذة خلال العام الدراسي 2020-2021. 

وجاء إطلاق برنامج الفصول الصيفية الذكية كإحدى محطات التقييم الداعمة لمهارات الطلبة، ويُنفَّذ بعد صدور نتائج نهاية العام الدراسي 2020-2021، 

ويستهدف طلبة التعليم العام والخاص المطبق لمنهاج وزارة التربية والتعليم، ويتضمن برامج لتنمية مهارة القراءة لطلبة صفوف الحلقة الأولى، ورفع أداء الطلبة غير المجتازين في مادة دراسية، أو أكثر في الصفوف من 4 إلى 11.   

الحصول على شهادات اختبار الإمارات القياسي بالنسبةلطلبة خريجي الثاني عشرللسنوات السابقة

الحصول على شهادات اختبار الإمارات القياسي بالنسبةلطلبة خريجي الثاني عشرللسنوات السابقة  



إلى المهتمين والمعنيين، من الطلبة خريجي الثاني عشر للسنوات السابقة، بإمكانكم الحصول على شهادات اختبار الإمارات القياسي #EmSAT من خلال استخدام الخدمات الإلكترونية الخاصة في وزارة التربية والتعليم عبر خطوات سهلة ميسرة.

رابط الحصول على الدرجات الفصل الدراسي الثالث 2020-2021

 

رابط الحصول على الدرجات الفصل الدراسي الثالث 2020-2021



للدخول الى الرابط

 اضغط هنا



رقم الوزارة 

80051115

الدعم الفني 

067017000

البريد الالكتروني للدعم الفني 

Sd@moe.gov.ae

Stuf رقم للطالب @moe.ae

الباسوورد   رقم الطالب 

ملاحظة الدرجات لم تنزل بعد 

Search This Blog