أفكار لتعلم الرياضيات بطرق ابداعية وممتعة

 أفكار لتعلم الرياضيات بطرق ابداعية وممتعة


التعلم بالمتعة من أفضل الطرق لتمرير المعلومة الى الذاكرة طويلة الأمد الموجودة في الفص الأيمن من الدماغ 

لهذا نضع بين أيديكم أفكار لتعلم الرياضيات بطرق ابداعية وممتعة

















 


مراجعة الجمع والطرح في الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي للفصل الدراسي الأول


مراجعة الجمع والطرح في الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي للفصل الدراسي الأول 












للمزيد سجل اعجابك بالصفحة 







no image


 طريقة الحصول على نتائج امتحانات نهاية الفصل الأول, 2020-2021 




إليكم طريقة معرفة نتائج امتحانات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2020/2021م، وذلك عبر اتباع الخطوات الأربعة التالية:

  أولاً الدخول إلى الرابط التالي: 

https://sso.moe.gov.ae/ ... من هنا  ...

 ثانياً

 اكتب البريد الإلكتروني كالتالي: stum للطلاب و stuf للطالبات مثال طالب لديه الرقم 12345678 يكون بريده الالكتروني:  stum12345678@moe.ae .... 

ثالثاً: 

كلمة المرور: اكتب moe ثم رقم الطالب مثال: طالب رقمه 12345678عندئذٍ تكون كلمة مروره: moe12345678  ... 


رابعاً

 بعد تسجيل الدخول اضغط على الرابط التالي https://studentportal.moe.gov.ae/ZLMSWeb_SSO.html

 من هنا

  وإليكم طريقة معرفة درجات طلبة المدارس الحكومية في أبو ظبي التابعة للمجلس   

 أولاً     

ادخل إلى الرابط التالي     https://maaloumati.adec.ac.ae/    

       ثانياً:   

  اكتب في السطر الأول حرف s وبعده رقم الطالب بدون مسافة  

   ثالثاً   

   اضغط نسيان كلمة المرور لينقلك المتصفح إلى صفحة جديدة  

   رابعاً   

  اكتب رقم الهوية و البيانات ثم ينقلك إلى صفحة تغيير كلمة السر لتدخل فيها كلمة السر التي تكون قد وصلت إلى هاتفك المحمول.    

 خامساً   

قم بكتابة كلمة سر جديدة والتي من المفترض أن تكون بدايتها حرف ومن ثم أي أرقام تختارها 

سعر العملة الاكترونية المشفرة البيتكوين يتجاوز 23 ألف دولار


سعر العملة الاكترونية المشفرة البيتكوين يتجاوز 23 ألف دولار 




جددت العملة الاكترونية المشفرة "بيتكوين" تحقيق أعلى مستوى لها على الإطلاق مرة أخرى.  

  وفي وقت قصير ارتفعت في ثلاث قفزات متتالية، وتجاوزت قيمة عملة بيتكوين 23 ألف دولار.  

وكسر سعر العملة الإلكترونية بيتكوين الحد الأقصى الأخير والمتمثل في 23 ألف دولار في العديد من أكبر بورصات العملات المشفرة. 

 و ارتفع سعر "البيتكيون صباح اليوم وتجاوز حد 22 ألف دولار محققا مستوى جديدا بلغ 22058 دولارا، قبل أن يواصل الصعود ويتجاوز حد 23 ألف دولار.      



مراجعة الباب في الرياضيات الصف السادس الفصل الأول

 

مراجعة الباب في الرياضيات الصف السادس الفصل الأول




















للمزيد سجل اعجابك بالصفحة 






ملزمة شاملة لمادة الرياضيات للصف الثالث متوسط الفصل الدراسي الأول

 

ملزمة شاملة لمادة الرياضيات للصف الثالث متوسط الفصل الدراسي الأول من العام 1442 هـ، 

تشمل الفصول التالية:  المعادلات الخطية  الدوال الخطية  تحليل الدوال الخطية  المتباينات الخطية  أنظمة المعادلات الخطية  وفق المنهاج السعودي للعام الدراسي 2020-2021






التحميل من هنا






للمزيد سجل اعجابك بالصفحة 







فقرة عن العيد الوطني البحريني بالانجليزي BahrainNational day

 

فقرة عن العيد الوطني البحريني بالانجليزي BahrainNational day 



      Bahrain National day 

  We celebrate the national day in Bahrain on the (16th December) every year. This day is a holiday but the shift worker they don’t have holiday. It is celebrated all over Bahrain by all citizens. The houses, roads and building are decorated with the Bahraini flag, colourful lights and some pictures or the royal family. In the evening, citizens are going to Astad Al Watani. There are a many of citizens about 6000 citizens.

 They are singing the national songs, some student wear cloths special and but the king pictures and they are dancing and acting. The TV shows all this things. In the night they are fire the firework, the lazier near the sea. 

This day every areas are celebrate and this day is the best day in the live.  

تعلم طريقة تعدين البتكوين وجني الأرباح منه

تعلم طريقة تعدين البتكوين وجني الأرباح منه





لا يخفى على أحد أن عملة البتكوين Bitcoin الرقمية من المواضيع المثيرة للجدل، فهي تعتبر نوعا من الاستثمار ومن السلع، حيث أصبح الكثير من الأشخاص يستخدمونها كعملة للمدفوعات والمعاملات، وبينما يستثمر الكثيرون أموالهم في شراء البتكوين، يختار البعض الآخر مجال التعدين.
  في هذا التقرير، قدمت مجلة "إنسبيرايشن فيد" (inspiration feed) الأميركية كل ما عليك معرفته بشأن عملية تعدين البتكوين، وبما أن عملية تعدينه صعبة، فإنك تحتاج إلى اتباع هذه التعليمات خطوة بخطوة.
  ما هي عملية تعدين البتكوين؟ 
عملية تعدين البتكوين تتشابه بدرجة كبيرة مع عملية البحث عن الذهب في المناجم الخاصة به في جوف الأرض، لكننا هنا نقوم بتعدين العملة عن طريق الحاسوب، فهي عملية توثيق التعاملات التي تتم بواسطة البتكوين من قبل المستخدمين الآخرين، والتي تتم مكافأة الفرد العامل في التعدين عليها وتحقق له أرباحا إضافية من تلك العملة الرقمية 

 هل ترغب في جني الأرباح من البتكوين؟
تعلم طريقة تعدينها تعدين البتكوين هو عملية توثيق التعاملات التي تتم بواسطة البتكوين من قبل المستخدمين الآخرين تعدين البتكوين هو عملية توثيق التعاملات التي تتم بواسطة البتكوين من قبل المستخدمين الآخرين لا يخفى على أحد أن عملة البتكوين Bitcoinالرقمية من المواضيع المثيرة للجدل، فهي تعتبر نوعا من الاستثمار ومن السلع، و أصبح الكثيرون يستخدمونها كعملة للمدفوعات والمعاملات، وبينما يستثمر الكثيرون أموالهم في شراء البتكوين، يختار البعض الآخر مجال التعدين.
  في هذا التقرير، قدمت مجلة "إنسبيرايشن فيد" inspiration feed الأميركية كل ما عليك معرفته بشأن عملية تعدين البتكوين، وبما أن عملية تعدينه صعبة، فإنك تحتاج إلى اتباع هذه التعليمات خطوة بخطوة. 
 ما هي عملية تعدين البتكوين؟ عملية تعدين البتكوين تتشابه بدرجة كبيرة مع عملية البحث عن الذهب في المناجم الخاصة به في جوف الأرض، لكننا هنا نقوم بتعدين العملة عن طريق الحاسوب، فهي عملية توثيق التعاملات التي تتم بواسطة البتكوين من قبل المستخدمين الآخرين، والتي تتم مكافأة الفرد العامل في التعدين عليها وتحقق له ربحا إضافيا من تلك العملة الرقمية.   ولكن هذه العملية أصبحت صعبة للغاية مع التطور التكنولوجي الكبير وزيادة عدد المعدّنين، لذلك تم اللجوء إلى بعض الطرق الأخرى، ويمكن لأي شخص المساهمة في تعدين البتكوين للحصول على أجزاء من عملة البتكوين الرقمية، غير أن عملية التعدين تستهلك جزءا ضخما من الطاقة، مما قد يؤثر على حجم الأرباح الناتجة عن هذه العملية.  يحتاج المُعدّن إلى التحقق من معاملات البتكوين السابقة، وسيتقاضى ما يعادلها، وبعد التحقق من قيمة "1 ميغابايت" من معاملات البتكوين، يحق للمعدن كسب البتكوين. وإذا كنت تريد البدء في تعدين البتكوين، تحتاج إلى تأكيد كل معاملة، وعليك التثبت من أن معاملاتك شرعية، وأنها ستساعدك على نيل المكافأة


جهاز تعدين البتكوين

لقد ولّت أيام استخدام الحواسيب المنزلية لتعدين البتكوين، إذ تغير الوقت الآن وأصبح الناس يستخدمون أجهزة خاصة للتعدين تستهلك طاقة أقل وتعدّن البتكوين بوتيرة أسرع.

 وحتى تحصل على جهاز التعدين عليك استثمار قدر كبير من المال، ورغم أن سعره قد يكون باهظا، فإن سرعته ستذهلك، ويوجد العديد من أجهزة تعدين البتكوين، لكنها مختلفة عن بعضها بعضا، عليك اختيار أحدها من خلال أخذ جملة من العوامل بعين الاعتبار، إذ عليك إيلاء اهتمام للأداء، واستهلاك الطاقة الكهربائية، وثمن الجهاز، ويمكنك الاستعانة أيضا بالمراجعات أو آراء المعدنين لتحديد اختيارك النهائي.

إنشاء محفظة بتكوين

بعد اختيار جهاز تعدين البتكوين المناسب لك، تحتاج إلى إنشاء محفظة بتكوين لتتلقى عليها عملاتك، بمساعدة هذه المحفظة ستكون قادرا على إدارة رصيدك من البتكوين. توجد أنواع عدة من محافظ البتكوين، ولكنها ليست متشابهة، ولكل محفظة مميزات وعيوب تحتاج إلى معرفتها للمقارنة بينها وانتقاء الخيار المناسب، ويمكنك اعتماد محفظة الهاتف، أو المحفظة الورقية التي توفر حماية إضافية لعملات البتكوين الخاصة بك.


مجمع التعدين تتمثل الخطوة التالية في الالتحاق بمجمع تعدين لأنه من غير الممكن كسب البتكوين بجهاز واحد، ولا يمكنك تعدين البتكوين حتى بامتلاك أفضل جهاز، لذلك ينبغي عليك طلب المساعدة من معدنين آخرين من خلال الانضمام إلى مجمع تعدين، عندما تعمل على تعدين البتكوين ضمن مجموعة يمكنك تقسيم الأرباح على جميع الأعضاء، قد يكون دخلك منخفضا لكنه سيكون منتظما، وتذكر أنك يجب أن تدفع رسوما لخادم مجمع التعدين، ويوجد العديد من مجمعات التعدين، وكل ما عليك فعله هو اختيار أحدها

اختيار برنامج تعدين بمجرد شراء جهاز تعدين وإنشاء محفظة بتكوين والانضمام إلى مجمع تعدين، عليك البحث عن برنامج تعدين لحاسوبك، يقوم برنامج التعدين بالعمل، ويجمع النتائج ثم يسجل المعاملات على البلوكتشين (وهو بمثابة دفتر حسابات عمومي للبتكوين يسجل جميع المعاملات المالية في كتل "Blocks")، ويمكن إيجاد العديد من برامج التعدين المجانية لتعدين البتكوين، وعليك التحقق من خصائص كل برنامج وميزاته.  بدء عملية التعدين بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة سابقا، يمكن بدء عملية التعدين لكسب البتكوين، وكل ما عليك فعله هو وصل جهاز التعدين بالكهرباء والحاسوب، ومن المهم أيضا تثبيت برنامج التعدين من خلال توفير المعلومات اللازمة لبرنامج التعدين واختيار الجهاز، يمكنك البدء بعملية التعدين. ولتكون عملية التعدين مربحة، عليك دائما مواكبة الأخبار المتعلقة بسوق العملات المشفرة أو البتكوين 


انطلاق فعاليات أسبوع التدريب التخصصي  لكوادر الميدان التربوي والقيادات المدرسية

 انطلاق فعاليات أسبوع التدريب التخصصي ويستهدف لكوادر الميدان التربوي والقيادات المدرسية




انطلقت اليوم فعاليات أسبوع التدريب التخصصي ويستهدف التدريب التخصصي 37 ألفا من كوادر الميدان التربوي والقيادات المدرسية من المدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمناهج وزارة التربية والتعليم

 وذلك بشكل افتراضي عبر استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز ومنصة التدريب الإلكترونية 

learning curve


 -.

ليصلك كل جديد من دروس وأوراق عمل ونماذج امتحانات تفضل بالاشتراك في قنوات التلغرام
















گطذ






Search This Blog