Ads2

Ads

 شرح الربح من موقع popads + اثبات الدفع



السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
من أفضل بدائل جوجل أدسنس هذا إن لم يكن الأفضل وعن تجربة شخصية , فهو يدفع بشكل جيد وتستطيع أن تجني ربح وفيرمنه
امتلاكك لموقع يمكنك من الربح من هذا الموقع عن طريق وضع كود تحصل عليه من هذا الموقع تضعه في موقعك. وعند دخول زائر لموقعك والنقر في أي مكان بموقعك تظهر نافذة مبنثقة فيها صفحة إعلانية أو تظهر في تبويب جديد في المتصفح نفسه دون تغيير الصفحة التي يشاهدها الزائر فالاعلانات في هذا الموقع غير مزعجة للزوار واحيانا لا يشعر بها الزائر للموقع 

ميزات الموقع:

1- الموقع الأول في العالم للربح من الإعلانات المنبثقة popads
2- الحد الادنى للسحب ممتاز جدا وهو $5 عبر بيبال أو بايزا والدفع يتم يوميا وخلال ساعتين من طلبك الدفع 
3-يمكنك إضافة كل مواقعك ليظهر الإعلان فيها
4 - واهم ميزة فيه هي انه احد المواقع القليلة التي تتعامل مع payoneer  وهذا دليل على مصداقية الموقع وهو احد الوسائل لشحن بطاقة بايونير 

شرح التسجيل بالموقع بالصور:


للتسجيل في الموقع 


 اضغط هنا 



بعد الضغط على الصورة السابقة تظهر الصفحة التالية:



هكذا تكون قد أتممت عملية التسجيل في الموقع

ثم اذهب الى الايمايل الذي سجلت به لتاكيد عملية التسجيل

بعد التاكيد قم بالدخول الى الموقع

لاضافة موقعك والربح منه:







وبعد الموافقة على موقعك تاتي الى الخطوة المهمة وهي الحصول على الكود الذي ستقوم باضافته الى مدونتك او موقعك او عدة مواقع ان كنت تملك اكثر من موقع





وبهاذا تكون قد انهيت التسجيل في الموقع 


للتسجيل في الموقع 


 اضغط هنا 




إثبات الدفع:الخامس من الموقع بتاريخ 19 مارس 2016

1 - اثبات الدفع من حساب payza





2 - اثبات الدفع الخامس من الموقع في انتظار السحب السادس  




السحب التاسع  20 دولارالى حساب بايونير 





للتسجيل في الموقع 

اضغط هنا 





اي استفسار يمكنك ترك تعليق اسفل اوتواصل معي على الصفحة 
للمزيد من المواقع مع اثباتات دفع يومية سجل اعجابك بالصفحة على الفايسبوك 


معايير التنقيط في مسابقة توظيف الاساتذة




  1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
  2. مسار الدراسة و التكوين ( من 0 الى 7 نقطة)
  3. التكوين المكمل للشهادة او المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص عند القتضاء ( 0 الى 2 نقطة)
  4. الاشغال و الدراسات المنجزة عند الاقتضاء( نقطة واحدة)
  5. الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 الى 6 نقطة)
  6. تاريخ الحصول على الشهادة ( 0 الى 5 نقطة)
  7. المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 0 الى 3 نقاط)
لكن كيف يتم احتسابها فعليا ؟
1- تمنح 6 نقاط لجميع المترشحين المقبولة ملفاتهم 
2- في مسار التكوين تمنح النقاط كالتالي : 
     - 1 نقطة - اذا كان المعدل : بين 10.50 و 10.99
     - 2 نقاط اذا كان المعدل : بين 11  و 11.99
     - 3 نقاط : اذا كان المعدل بين : 12 و 12.99
     - 4 نقاط اذا كان المعدل بين : 13 و 13.99
     - 5 نقاط اذا كان المعدل بين : 14 و 14.99
     -6 نقاط اذا كان المعدل بين : 15 و 15.99
     - 7 نقاط اذاكان المعدل يساي أو يفوق 16 
3 - التكوين المكمل للشهادة : تمنح 0 نقطة بحيث لا يتم احتساب سداسيات الماستر و الماجيستر
4- تمنح 0 نقطة للدراسات و الأشغال المنجزة
5 - تحتسب نقاط الخبرة كالتالي : 
   
هكذا يتم اليتنقيط في مسابقة الأساتذة 2015

6: تاريخ الحصول على الشهادة : 
  0.5 نقطة عن كل سنة الى تاريخ فتح المسابقة , عدد النقاط حد أقصى : 5 أي اذا كانت أقدمية الشهادة لديك أكثر من 10 سنوات مثلا فستاخذ فقط 5 نقاط
7- المقابلة مع لجنة الانتقاء : 
تمنح ثلاث نقاط بالشكل التالي : 
  - القدرة على التحليلي و التلخيص : نقطة واحدة 
  - القدرة على التواصل : نقطة واحدة
   - قدرات و مؤهلات خاصة : نقطة واحدة
 و بالتالي نستنتج أن معايير الانتقاء الفعلية التي تحتسب هي  : 
  1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
  2. مسار الدراسة و التكوين ( من 0 الى 7 نقطة)
  3. الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 الى 6 نقطة)
  4. تاريخ الحصول على الشهادة ( 0 الى 5 نقطة)
  5. المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 0 الى 3 نقاط)
How to pronounce Arabic letters

How to pronounce Arabic letters



Arabic employs 28 diverse consonants, in addition to every single consonant is usually showed with a
diverse letter. Considering that the Arabic alphabet is usually written within cursive, a lot of the
correspondence join together. This is why, each and every letter of which shows
a consonant actually might be written some ways according to
their location in a word — whether or not it’s inside primary, medial, or even remaining postures,
or even whether or not the idea holds by yourself. In British transcription on the Arabic piece of software, all

correspondence tend to be case-sensitive.







































تمارين لتصحيح عيوب نطق بعض الحروف عند الاطفال (س....)





طرق علاج النطق الخاطئ لبعض الحروف:


كثير من الأطفال  العاديين قد يصعب عليهم نطق بعض الحروف مثل حرف الراء و حرف السين و الكاف الى غير ذلك وهذا راجع الى 
عيوب الجهاز الكلامي ( الفم- الأسنان- اللسان- الشفتان- الفكان) خصوصاً عيوب الشفة العليا وسقف الحلق

واليكم بعض الطرق لتصحيح هذه العيوب في مرحلة مبكرة:



اولا : حرف الراء لتعديل نطق هذا الحرف بمشيئة الله يتم كالآتي: 

1- تدريبات تنفس لا تقل عن دقيقتين وذلك بأخذ شهيق عميق من البطن ثم طرده نهائيا. 

ً.2- البدء في التدريب: حرف الراء يتكون من التقاء طرف اللسان باللثة مكررا ً فيضع الطفل يده اليسرى على صدره ويده اليمنى على حنجرته ليشعر بذبذبات الصوت ثم الاستعانة بمسطرة أو شيء غير ساملتحريك اللسان للأعلى و الأسفل عدة مرات لينطق الحرف بطريقة سليمة و كذلك تصلح هذهالطريقة لمن يعانون من اللثغة أو قلب حرف الراء غين مثل ( عمغ – بدلا ًمن عمر ). 





ثانيا : حرف الكاف و إبداله إلى تاء: 
غالبا ما ينطق حرف الكاف تاء و لعلاج هذا الأمر يطلب من الطفل إخراجحرف التاء كما اعتاد ثم يتم الضغط على طرف لسان الطفل بمسطرة نظيفة أو أي شيء غيرسام ليخرج حرف الكاف تلقائيا . 

المخرج العام الثالث (اللسان) الجزء الاول مادة التجويد دفعة حفيدات عائشة



ثالثا : نطق حرف الشين : 
في علاج نطق حرف الشين يضع الطفل يده قرب فمه ليحسب الهواء الخارج من الفم مع ضم الفم قليلا ًعند النطق به و يمكن أثناء التدريب وضع المعالج إصبعه السبابة على فمه كأنه يقول ششششششش أو أسكت و يفضل وضع مرآة أمام الطفل ليرى أداءه . 

المخرج العام الثالث (اللسان) الجزء الاول مادة التجويد دفعة حفيدات عائشة




رابعا : نطق حرف العين : 
غالبا ً ما ينطق حرف العين ألفا ً و لهذا يبدأالعلاج من نطق حرف الألف حيث يطلب من الطفل نطق حرف الألف ثم يتم الضغط على آخرفمه من الداخل بمسطرة أو شيء غير سام ضغط خفيف فيتم بمشيئة الله نطق الحرف. 





خامسا : قلب حرف السين ثاء: 
عند نطق حرف السين يكون طرف اللسان خلف الفك العلوي ليقترب من مقدمةاللثة من الخلف بشكل يسمح بمرور الهواء قليلا
وللعلاج :يضع الطفل يده قرب فمه بشكل أفقي أو بالعرض ليحس الطفل بمرورالهواء عند نطقه للحرف و ذلك حتى يفرق الطفل بين حرف السين ونطق حرف الزاي و يطلب من الطفل نطق الحرف و كأنه يبتسم ابتسامة بسيطة مع ضم الفكين و السماح بمرور الهواءبشكل بسيط من بين الفكين .

Search This Blog