Ads2

Ads

التربية الاسلامية الصف السابع

التربية الاسلامية الصف السابع 








-----------------------







-------------------------



اللغة العربية الصف السابع

اللغة العربية الصف السابع








حل درس تفاؤل و امل اللغة العربية للصف السابع الفصل الأول



-------------



ورقة عمل أسلوب الأمر والسد العظيم  لغة عربية للصف السابع

------------------------


تلخيص الفصل الثاني والعشرين الهرب رواية الولد الذي عاش مع النعام الصف السابع

حل الفصل 11في جزيرة مقطوعة وسط الصحراء الولد الذي عاش مع النعام الصف السابع




no image

دائرة الصحة أبوظبي تطبيق الهواتف الذكية الجديد والمبتكر TraceCovid والذي يسهم في تتبع عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد-19



أطلقت دائرة الصحة أبوظبي تطبيق الهواتف الذكية الجديد والمبتكر TraceCovid والذي يسهم في تتبع عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ومكافحته بين أفراد المجتمع في الدولة حيث يساهم في تحديد الأشخاص المخالطين للمصابين بالفيروس سواء كانت هناك علاقة تربطهم بالمصاب أم لا شريطة أن يكونوا مستخدمين للتطبيق وذلك لتسريع وتيرة توفير الرعاية الصحية اللازمة وضمان اتخاذ الإجراءات الوقائية الاحترازية حفاظًا على صحة المجتمع وسلامته.


لا يتوفر وصف للصورة.
وزارة التربية والتعليم، تعتمد سياسة القياس الذكي المزمع تطبيقها على مدارس التعليم العام، ومدارس التعليم الخاص

وزارة التربية والتعليم، تعتمد سياسة القياس الذكي المزمع تطبيقها على مدارس التعليم العام، ومدارس التعليم الخاص



وزارة التربية والتعليم، تعتمد سياسة القياس الذكي المزمع تطبيقها على مدارس التعليم العام، ومدارس التعليم الخاص المطبِّق لمنهاج الوزارة، ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية، والمعاهد الفنية، وطلبة التعليم المستمر المتكامل خلال الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي 2019/2020. #القياس_الذكي وزارة التربية والتعليم : عملية احتساب نواتج التقييم سوف تقتصر على قياس محتوى الفصل الدراسي الثالث فقط، وسيتم استخدام أحدث البرامج المعززة بالذكاء الاصطناعي، لضمان إضفاء تجربة فريدة أكثر اقترانا بمفهوم قياس تحقيق مخرجات التعلم.  وزارة التربية: ستكون درجة الطالب نهاية العام الدراسي 2019/ 2020 من محصلة أوزان الفصول الدراسية الثلاثة، وسيحصل الطلبة في نهاية العام على تقرير إلكتروني بنتيجة نهاية العام عبر بوابة الطالب في نظام المنهل.









no image

أوراق عمل المساحة بين منحنيين أوأكثررياضيات منهج إنجليزي الصف الثاني عشرمتقدم الفصل الثالث




no image



التحميل من هنا


حل درس حين طلبت أم هدارة الولد الذي عاش مع النعام الصف السابع


حل درس حين طلبت أم هدارة الولد الذي عاش مع النعام الصف السابع


1- بم كان يتميز رجل الصحراء(دولة ) عن بقية رجال الصحراء؟
– كان يتميز بمعرفته الكبيرة عن الجمال وأنه رجل صالح يتمتع بصلة خاصة مع الله.

2- ماذا طلبت أم هدارة من(دولة)؟
– طلبت من دولة أن يتوسل الى الله فى ذلك المساء وأن يسأله حفظ حياة ولدها.

3- ” عندما هبط الليل كغطاء أسود ……..” أكمل هذه العبارة بجملة من انشائك.
– عندما هبط الليل كغطاء أسود , ساد الهدوء الصحراء , ولم يزيل هذا الغطاء الأسود الا النيران المشتعلة.

4- ضع العبارة الآتية فى جملة من انشائك:”أن تعطينى برهاناَ”
– أن تعطينى برهاناَ خير من كلام يقال بدون دليل.

5- استخرج من الجمل الآتية مفعولى الزمان والمكان:
– كان الناس يتجمعون حوله كل يوم جمعة ليستمعوا الى صلواته وتراتيله
مفعول الزمان: يوم. مفعول المكان: حوله
– تعالى إلى فى المساء.سأتوجه الليلة بدعائى الى الله
مفعول الزمان: المساء – الليلة.
– تابع(دولة ) صلاته ساعة بعد ساعة
مفعول الزمان: ساعة.




Search This Blog