اجمل حدائق دبي 2019


حديقة الزهور


حديقة الزهور الاجمل من بين اجمل حدائق دبي وهي من الأماكن الطبيعية المميزة التي تعرض مجموعة كبيرة جداً من الزهور من جميع بقاع الأرض كما ان الحديقة دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر حديقة زهور في العالم وأكبر عدد زهور .



حديقة الفراشات


حديقة الفراشات هي واحدة من اجمل الحدائق في دبي ، وهي من الاماكن السياحية في دبي الطبيعية التي تقدم لزائرها رحلة فريدة من نوعها بين أحضان الطبيعة، يستطيع من خلالها التعرف على هذه الحشرات الجميلة والرائعة عن قرب .


حديقة الصفا


حديقة الصفا دبي درّة منتزهات دبي ، تعتبر من اكبر حدائق دبي حيث تحتل مساحة 64 هكتار وتقع على شارع الشيخ زايديقصد الحديقة الكثير من الزوّار ممن يبحثون عن الهدوء والاستمتاع بنزهة عائلية مميزة في عطل نهاية الاسبوع .



حديقة الممزر دبي


حديقة الممزر دبي واحدة من اجمل منتزهات دبي والمفضلة للعائلات حيث تعتبر متنفساً ومتنزهاً لسكان المدينة والسيّاح على حد سواء، وتتميز بموقعها المطل على البحر من عدة اتجاهات .



حديقة المشرف


تعتبر حديقة المشرف من اجمل الحدائق في دبي وواحدة من المنتزهات التي تستقطب مئات العائلات من المدينة والمناطق المجاورة لاحتوائها على كافة الانشطة والمرافق الملائمة لقضاء نزهة جميلة مع الأسرة .


حديقة الخور دبي


حديقة الخور في دبي من اجمل حدائق دبي وهي واحدة من اقدم المنتزهات العامة في المدينة والتي لا تزال تحتفظ بشعبية كبيرة لدى سكان المدينة وزوّارها .


حديقة زعبيل دبي


حديقة زعبيل دبي تعتبر من اجمل الحدائق في دبي ، ومكان مثالي لعمل نزهة عائلية ممتعة بعيداً عن ضوضاء المدينة ومتاعب العمل في هذا التقرير سنطلعكم على اهم فعاليات الحديقة وأبرز ماشاهدناه فيها خلال زيارتنا لها .


حديقة الحيوان في دبي


تعتبر حديقة الحيوان في دبي من اجمل حدائق دبي ويقصدها مئات الزوّار من العائلات والشباب للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة التي تعيش على ارض الحديقة .

  

حديقة برج خليفة


حديقة برج خليفة هي واحدة من اجمل الحدائف في دبي ، وهي من أشهر الاماكن التي يقصدها عدد كبير من الزوار على مدار العام بغرض الإستجمام وسط أحضان الطبيعة، وذلك من السكان المحليين والسياح من حول العالم. 





سجل اعجابك ليصلك الجديد




انضم الى القناة التعليمية على التلغرام



Image result for ‫تابعني على التويتر‬‎







مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 comments

Search This Blog