استئناف عودة طلبة المدرسة الإماراتية للعام الأكاديمي 2021 – 2020
الملاحظات العامة :
1 - أهمية حصرنتائج فحوصات جائحة كوفيد 19 لجميع العاملين في المدرسة بما فيهم العمالة المساندة ، ورفع تقرير لمدير النطاق بالتالي )اسم الموظف، الرقم المالي، أجرى الفحص أم لا، أسباب عدم اجراء الفحص، نتيجة الفحص ( وذلك يوم الاثنين الموافق 24 / 8 / 2020
2 - لا يسمح باستقبال أي موظف لم يقم بالفحص خلال الفترة المحددة في المدرسة، ويتم احتساب غياب رسمي له، ورفعه الأسماء لمدير النطاق .
3 - متابعة الحضور والغياب للمعلمين ورفع أسماء المنقطعين لمديرالنطاق .
4 - متابعة جاهزية المبنى وأعمال الصيانة المطلوبة ونشرالإرشادات والملصقات الخاصة بجائحة كوفيد 19 في ارجاء المدرسة.
5 - أهمية حصرجميع الحالات المرضية المزمنة لموظفين المدرسة، وارسال الأسماء لمدير النطاق و ارفاق التقارير الصحية اللازمة.
6 - ستكون هناك زيارات من قبل القيادات العليا وفرق الرقابة المدرسية لمتابعة المدارس ومدى الامتثال بالإجراءات .
7 - تشكيل فريق استمرارية الأعمال و يتكون من:
مدير المدرسة- مساعد المدير - ممرض المدرسة - مسؤول الأمن والسلامة و من تراه أدارة المدرسة مناسبا
ومن مهام اللجنة:
• تصميم خطة الطوارئ الخاصة بالمدرسة
• توزيع المهام والمسؤوليات على جميع أعضاء الفريق والعاملين في المدرس ة
• وضع الإجراءات المناسبة الخاصة بالأمن و السلامة
• إعداد التقارير اليومية
• رفع التقارير لمدرس النطاق
• إرسال قرار تشكيل اللجنة للأستاذ حسن الحوسني في موعد أقصاه يوم الأثنين الموافق 24 - 8 - 2020
8 - تشكيل فريق التواصل و تفريغهم للقيام بمهام التواصل
9 - متابعة حصر تعهد ولي الأمر في موعد أقصاه يوم الأثنين المو افق 24 - 8 - 2020
10 - مراجعة السيناريو الخاص بالمدرسة لتقسيم الطلاب لمجموعات للعودة المباشرة للمدرسة .
11 - تصميم رسم كروكي حسب المبنى المدرسي وفق السيناريو المعتمد.
12 - انجاز اعمال الجدول المدرسي و التوقيت التوقيت اليومي للدوام .
13 - متابعة جاهزية المواصلات المدرسية .
14 - متابعة جاهزية التغذية المدرسية.
15 - الالتزام بالأدلة المنظمة لعودة الطبة الى المدارس أسبوع التنمية المهنية:
• يلتزم جميع الموظفين بالدوام في مدارسهم، وحضور التنمية المهنية من المدرسة . دوام الطلبة :
• أربع ساعات ونصف لجميع الحلقات، عدد الحصص 25 حصة
• رياض الأطفال ساعتين ونصف. عدد الحصص 15 حصة
.
للانضمام الى المجموعات على الفايسبوك
او
سجل اعجابك ليصلك الجديد
0 comments