no image





Buy 1 adpack will get [1]$0.2 cashback,[2]500 banners[3]500 Text ads Credits

Buy 2 adpack will get [1]$0.5cashback,[2]1000 banners[3]1000 Text ads Credits

Buy 5 adpack will get [1]$1.5 cashback,[2]5000 banners[3]5000 Text ads Credits[4]500 Cashlinks

Buy 10 adpack will get [1]$3 cashback,[2]20000 banners[3]20000 Text ads Credits[4]1000 Cashlinks

Buy 20 adpack will get [1]$7 cashback,[2]50000 banners[3]50000 Text ads Credits[4]2000 Cashlinks

Buy 50 adpack will get [1]$16 cashback,[2]150000 banners[3]150000 Text ads Credits[4]5000 Cashlinks

Buy 100 adpack will get [1]$38 cashback,[2]400000 banners[3]400000 Text ads Credits[4]10000 Cashlinks






Top 10 Members will share the $1000 bonus.
RankStatusBonus
1On the march$400
2On the march$200
3On the march$150
4On the march$50
5On the march$50
6On the march$40
7On the march$40
8On the march$30
9On the march$20
10On the march$20

no image







وزارة التربية والتعليم تصدر قرار لتعيين 8073 معلم مساعد بالمحافظات





القاهرة 22 - الاسكندرية 39 - بورسعيد 1 - السويس 10 - دمياط 54 - الدقهلية 4


- الشرقية 18 - القليوبية 45 - كفر الشيخ 5127 - الغربية 11 - المنوفية 1162 - 

البحيرة 251 - الاسماعيلية 679 - الجيزة 99 - بنى سويف 1 - الفيوم 45

- المنيا 109 - اسيوط 55 - سوهاج 61 - قنا 52 - اسوان 10 - البحر الاحمر 5

- الوادى الجديد 2 - مطروح 37 - شمال سيناء 39 - جنوب سيناء 128 - الاقصر 7 .



 اثبات الدفع الشخصي الاول  2.46 اورومن موقع تسويق منتوجات وبيع سريالات الالعاب والبرامج الاصلية






شرح ربح من موقع g2a.com لتسجيل اضغط على g2a اولا الموقع رائع في كسب المال . وربح بطرق سهلة وهي : تسويق منتوجات وبيع مباشرة

سجل في هذا الموقع لانك ستلاحظ الفرق الكبير في الربح بينه وبين باقي المواقع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مع هذا الموقع الربحي ستندم على الوقت الذي ضيعته في اختصار الروابط والضغط على الاعلانات فالربح ليس بالسنت و انما بالاورو

بعد التسجيل في هذا الموقع و فتح حساب تقوم بشراء سريالات الالعاب والبرامج الاصلية بثمن معين ثم تطرحها للبيع بثمن اخر والربح سيكون حسب الثمن الذي تحدده وحسب تسويقك انت للمنتوج سواء كان لعبة او برنامج اواي شيء اخر المهم هو كيفية تسويق منتوجك وهناك عدة طرق لذلك مثل مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات ... اما الذين لايملكون رصيد بنكي فهناك طريقة اخرى للربح وهي منجم الذهب ففي الموقع نفسه يوجد منجم الذهب انقر على كلمة منجم الذهب و افتح حساب اخر فيه ولا مانع ان كان بنفس الاميل بعدما تفتح هذا الحساب تقوم بانشاء روابط لالعاب و البرامج من موقع g2a الاول الذي انشئته وتنسخ الرابط وتضيفه الى منجم الذهب و ذلك بالضغط على كلمة تعديل ثم ضع رابط اللعبة او البرنامج الذي نسخته في الاطار الاسفل مع كتابة اسم refre ثم تضغط على كلمة انشاء وكل شخص يقوم بشراء هذا المنتوج ستحصل انت على نسبة من الربح وكل شخص يقوم بالتسجيل من رابطك تكسب انت ايضا معه نسبة معينة من المال الذي ربحه و ان قام الاشخاص الذين دعوتهم بدعوة اصدقاء لهم لهذا الموقع تكسب انت ايضا من هؤلاء الاشخاص الموقع يدعم اللغة العربية بعد التسجيل سوف تفهم وحدك وذلك باتباع توجيهات الموقع

منجم ذهب G2A هو مولد مبتكر للربح. و هو متكامل كليا مع G2A.COM، واحدة من أكبر منصات بيع البرمجيات في العالم.المال الذي ستربحه متأتي من عمليات الشراء في متجر G2A بإستخدام "'reflinks" أو كوبونات الخصم.معلومات تتبع Reflinks الخاصة بك يمكن الوصول إليها بسهولة في كل صفحة منتج .من المرجح أن تتساءل ما هو Reflink، أليس كذلك؟ دعونا نلقي نظرة على مجموعة من المعلومات أدناه.

ما يجعل من منجم الذهب مميز؟
انسى العمولات الوحيدة الغير المتكررة !كل شخص يقوم بالشراء من خلال توصياتك سيكون بشكل دائم في فريقك. بفضل ذلك أي عملية شراء سيقوم بها فالمستقبل ستكون لك فيها نسبة أرباح. هذا ليس كل شيء! فأي شخص استدعيته وقام بإستدعاء أشخاص اخرين سوف يكون لك عمولة على مشترياتهم!هل أنت ترغب في جمع المال ومعرفة لماذا نقوم بهذا العرض الضخم؟راجع تفاصيل الربح لمزيد المعلومات.

تفاصيل الربح


المساعد الذي لا يقدر بثمن
قبل التحدث عن الأرقام، يجب أن تقابل صديقك الجديد.لذلك، نقدم لكم بكل تواضع ال****ز . مبرمجنا المحترف القزم يتقن تكنولوجيا ال****زوهو الذي يضع ال****ز في كوبونات الخصم.لتوضيح هذا، إعتبر reflink بمثابة رسالة بعثت بها الى صديقك. انها ليست رسالة عادية، لأنها تحتوي على ملفات ال****ز التي هي غير مرئية للعين غير المدربة.والسؤال هو: لماذا نضعها لهم هناك؟ ال****ز لها ذاكرة كبيرة و تتذكر دائما الناس الذين أرسلت لهم reflinks .إذا الشخص لم يقم بالشراء مباشرتا بعد النقر على reflink لكن في وقت لاحق ،ال****ز سوف تتأكد أنا هذا الشخص قد تم اضافته لفريقك .

6 اربح مع فريقك
انها بسيطة جداً. كل منتوج على G2A.com يحتوي على معلومات كم سيكون ربحك من خلال التوصية.
إذا قام واحد بالنقر على reflink الخاص بك ثم بعد فترة قام بالشراء ستتأكد ال****ز أنك توصلت بالمبلغ المحدد على صفحة المنتج في نفس يوم عملية الشراء التي قام بها الشخص بالتالي، هذه علاقة من المستوى الأول لأن الشخص قام بالشراء مباشرتا بفضل reflink الخاص بك.
علاقة من المستوى الأول تعني أنك ستربح 100% من المبلغ الموجود في صفحة المنتوج.أكثر من ذلك، إذا إنشاء Reflink لشخص أخر سيقوم بالشراء نتيجةً لذلك سيدخل للمستوى الثاني من العلاقة في مجموعتك مخولاً لك ربح 60% من المبلغ الموجود في صفحة المنتوج.على نحو مماثل، إذا توصية المنتوج عن طريق reflink للاعب متعطش أخر ستتوصل ب- 40% من المبلغ الموجود في صفحة المنتوج منذ سيكون من الأن على المستوى الثالث من العلاقة في مجموعتك

خريطة الكنز

وسائل التواصل الإجتماعي تجلب المال
كيف تعمل؟ فكر بها لثانية.دعونا نقول لديك 400 صديق (سواء في العالم الحقيقي أو الافتراضي على وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك، تمبلر أو تويتر) وفقط 5% منهم يشتري الألعاب بانتظام.هؤلاء العشرون شخصاً هم المفتاح الرئيسي لأنه يمكن ربح المال في كل مرة يشترون منتوج جديد.ولكن هذا ليس كل شيء.تصور ماذا يحدث لو أن أصدقائك قامو بتوصية منجم الذهب لأشخاص أخرين.إذا قامو بإستدعاء 20 شخصاً فقط سيصل فريقك إلى 400 شخص.هل هذا يبدو جيدا بما فيه الكفاية؟ هذا ما نسميه قوة الوحدة عندما يمكن للجميع الاستفادة على قدم المساواة.


كسب المال عن طريق نقاشات المنتدى
طريقة رائعة أخرى يمكن استخدمها وكلها نوع من لوحات رسائل الانترنات. تقريبا كل لعبة،لها أشخاص يتقاسمون أفكارهم و ولعهم بها.لا تتردد، انشئ حساب شارك في النقاشات وأصبح عضو في المجموعة، وعند توفر الفرصة المناسبة شارك معلوماتك حول منجم الذهب.

للتسجيل في الموقع 





لشرح الموقع اكثر   من هنا 


اثبات الدفع الشخصي الاول  2.46 اورو


no image




مع اقتراب فصل الشتاء وكثرة الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا نتيجة التعرض 

لتيارات الهواء الباردة أو عدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة لذلك، ينصح الأطباء الناس 

بضرورة توخي الحذرواخذ الحيطة في مثل هذه الأوقات التي تتميز بطقس غير مستقر 

حيث يضعف الجهاز المناعي قليلا ويكون الجسم أكثر عرضة للإصابة بالأمراض. 


اهم الامراض المنتشرة في فصل الشتاء 

 1- الحمى: 
إن ارتفاع حرارة الجسم في فصل الشتاء تصيب الكبار والصغار على حد سواء نتيجة 

الالتهابات الفيروسية والبكتيرية، مع ما قد يرافقها من سعال مصاحب ببلغم أو حرقان 

في البول أو طفح جلدي أو ألم عند ثني الرقبة.



2- الزكام:

جريان إفراز مائي من الأنف بغزارة ولكن سرعان ما يصبح الإفراز سميك القوام ويسد

 طاقة الأنف مما يضطر المريض معه إلى التنفس من الفم ، 

 يعتبر الزكام من أكثر أمراض الشتاء شيوعاً وهو أكثر الأسباب المؤدية للغياب عن

 العمل أو المدرسة.


3- السعال: 



يصنف السعال في خانة الأعراض وليست الأمراض وهو يحدث نتيجة التهابات الجهاز

 التنفسي أو قد يكون نوعاً من أنواع الحساسية كالربو.وقد يكون السعال جافاً أو مصاحباً 

لبلغم وهو وسيلة دفاعية للجسم لطرد الغبار وما شابه.

4- التهاب البلعوم:


 وهو التهاب يصيب البلعوم وعادة ما يسبب احتقان الغدد اللمفاوية الموجودة في القسم 

الخلفي للفم.



الوقاية من أمراض الشتاء:

وهذه بعض الخطوات الوقائية التي يمكن اتباعها في فصل الشتاء للتخفيف من 

إمكانية الإصابة من هذه الامراض و هي :


 تدفئة الجسم ولبس الثياب والملابس الشتوية.

- عدم التعرض للهواء البارد.

- الاهتمام بتناول الغذاء المتوازن والمتنوع.

- مزاولة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

- الإكثار من أكل البرتقال والحمضيات حيثيؤكد خبراء التغذية فى مختلف أنحاء العالم

 أن الفواكه الحمضية لها تأثير قلوى على الجسم، لأن الأحماض العضوية التى تحتوى

 عليها تتأكسد وتطرد من الجسم ويتبقى منها الأملاح المعدنية القلوية التى يحافظ الجسم 

بواسطتها على معدله القلوى .

عدم الخروج ليلاً وتدفئة القدمين مع شرب سوائل ساخنة مثل:

القرفة – الزنجبيل – النعناع – الشاي الخفيف مع الليمون.

- تجديد الهواء في المنزل.

- تجنب التعرض للتغير المفاجئ من الجو الحار للبارد.

- الابتعاد قدر الامكان عن لشخص المصاب بالفيروس لا سيما في فترة النوم.

- الحفاظ على النظافة الشخصية وعدم تبادل الأغراض مع المرضى.

- الحرص على غسل اليدين قبل تناول اي شيء من الطعام.
no image
no image
no image













ملخصات متنوعة في مادة التربية الاسلامية للصف العاشرالفصل الأول2018/2019

نموذج اجابة امتحان التربية الاسلامية للصف العاشرالفصل الاول2017-2018



مراجعة شاملة لمادة العلوم للصف العاشر لنهاية الفصل الدراسي الاول 2018-2019 

ملخصات شاملة في العلوم للصف العاشرالفصل الدراسي الاول 2018-2019

نموذج اجابة اختبارمادة العلوم للصف العاشرالفصل الدراسي الاول2017-2018

اختبارالعلوم للصف العاشرالفصل الدراسي الأول2017

ملخص الوحدة الثالثة لمادة الرياضيات للصف العاشر الفصل الاول

ملخص الوحدة الثانية لمادة الرياضيات للصف العاشر الفصل الاول 
ملخص الوحدة الأولى لمادة الرياضيات للصف العاشر الفصل الاول

 اسئلة تدريبية في الدراسات الاجتماعية للصف العاشرالفصل الاول 2018-2019

ملخص جزئية المذاهب دراسات اجتماعية الصف العاشر الفصل الاول

اختبارات لمادة تقنية المعلومات للصف العاشر الفصل الدراسي الأول 

شرح درس التجارة الالكترونية الصف العاشر الفصل الدراسي الاول

اختبار قصير في مادة الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسي الاول2018-2019

جدول امتحان الصف العاشرالفصل الاول الدورالاول 2018-2019

كتاب مادة الدراسات الاجتماعية للصف العاشرالفصل الدراسي الاول

شرح درس بين الأخلاق والطب مادة اللغة العربية للصف العاشرالفصل الدراسي الاول

مقترح جدول امتحان الفصل الاول الصف العاشرسلطنة عمان الفصل الاول2018-2019

شرح قصيدة فجرالسلام الصف العاشر الفصل الدراسي الاول

شرح درس الملكية الفكرية للصف العاشر من الفصل الدراسي الاول

شرح وتحليل قصة الصرح الصف العاشر الفصل الدراسي الاول

شرح درس رسالة الي ابني مادة اللغة العربية للصف العاشرالفصل الدراسي الاول

شرح درس عمان كما رآها الرحالة الأوروبيون لغة العربية الفصل الدراسي الاول

نموذج اجابة اختبارالدراسات الاجتماعية للصف العاشر الفصل الاول2017-2018

نموذج اجابة اختبار اللغة العربية للصف العاشر الفصل الاول2017-2018

اختبارالدراسات الاجتماعية للصف العاشرالفصل الدراسي الأول2017

نموذج اجابة اختبارمادة اللغة الانجليزية للصف العاشرالفصل الاول2017-2018

اختبار اللغة الانجليزية للصف العاشرالفصل الدراسي الأول2017

اختباراللغة العربية للصف العاشرالفصل الدراسي الأول2017


نموذج اجابة امتحان الرياضيات للصف العاشرالفصل الدراسي الاول2017-2018

اختبارات الصف العاشرجميع المواد الفصل الدراسي الأول 2017



امتحان نهاية الفصل الدراسي الاول للصف العاشر+الاجابة النموذجية لجميع المواد

نماذج امتحانات من الصف الخامس حتى الصف الحادي عشر 

امتحانات الصف العاشر في جميع المواد مع نماذج الاجابة





-------------------------------------------------

نموذج اجابة اختبارالدراسات الاجتماعية للصف العاشرمن الفصل الثاني2017-2018

نموذج اختبار العلوم + نموذج الاجابة للصف العاشرالفصل الدراسي الثاني


نموذج اجابة امتحان الرياضيات للصف العاشر الفصل الدراسي الثاني 2017

نموذج اختباراللغة الانجليزية + نموذج الاجابة للصف العاشرالفصل الدراسي الثاني

نموذج اختبارالدراسات الاجتماعية + نموذج الاجابة للصف العاشرالفصل الثاني

نموذج اختبارالرياضيات + نموذج الاجابة للصف العاشرالفصل الدراسي الثاني

نموذج اختبار التربية الاسلامية+ نموذج الاجابة للصف العاشرالفصل الدراسي الثاني

نموذج اختباراللغة العربية + نموذج الاجابة للصف العاشرالفصل الدراسي الثاني

كراسة الطالب لمادة الرياضيات للصف العاشرالفصل الدراسي الثاني2017-2018


للمزيد سجل اعجابك بالصفحة على الفايسبوك

Image result for ‫سجل اعجابك بالصفحة‬‎












no image



Las reglas del pasado, presente y futuro de la lengua española







I .ambito personal:



1verbos del futuro (irregular:



Salir-venir-tener-queter-hacer-haber-saldré-vendré-tendré-querré-haré-habré


2)ser y estar:


Ser : duración-nacionalidad-definición-profesión


Estar: estado-lugar

 3)expresar deseo y esperanza duda

:

Deseo que



Espero que +subjuntivoalgas-vengas-vayas….



Dudo que



)4preter imperf-subj



1regulares :ase-ases-ase-asemos-aseis-asen.



2groupo: ies-ieses-iese-isemos-iseis-iesen.



/2irregulares: el preter indef. Es el radical + terminiscion



Ej: poneràpuseàpusiese



Quere àquiseàquisiese



Ir/ser à fuiàfuse..



)5formación del potencial



a)regulares: verbo en infinitivo+ ia-ias-ia-iamos-iais-ian.


Ej: hablar+ia: hablaria-hablarias-hablaria…..


b)irregulares: hacerà haria



teneràtendria



salir->saldria



veniràvendria



poneràpondria



)6expresión de la esperanza:



Ojala + presente subjuntivoà ojala tenga buena suerte



Ojala + preter iñperf.-subj à ojala tuviese buena suerte



Acabar de + infinitivo : acaba de trabajar



Deber + infinitivo : debo eserbir – copiar – imaginar..



Deber de + infinitivo: debemos de salir..



Estar por/para + infinitivo : estoy por salir de clase



Ir + infinitivo : voy a trabajar ..



Llegar + infinitivo :llagamos a explicar el curse.



Tener que + infinitivo : tenemos que escuchar



Volver a + infinitivo : vuelvo a escuchar …….



Hay que + infinitivo : hay que trabajar …..



II . Ámbito Educativo:



)1expresión de la condicion


 a)real : si + pres +pres : si tengo tiempo visito la biblioteca
.

s + pres + imperativo : si tienes tiempo visita la biblotica.


si+ pres + futuro : si tienes tiempo visitaras la biblioteca.

b)condicion irreal


si + preter imerf . subj + potencial.



Ej: si tuviese tiempo visitaria la biblioteca .



visitaria la biblio si tuviese tiempo



2Formación del gerundio ( la progresión – duracion) etaneidad:



ARà ando


Er.àiendo

 Estar + ger à estoy trabajando – comiendo – viviendo
.

Andar + ger



Ir + ger



Llevar + ger




Venir + ger



- Empleo de "cuando":



1cuando + subj + futuro



-2cuando + pres + pres.



- 3cuando + imerf + imerf



-4cuando + indef. + indef.



- 5cuando + preter imperf . subj + potencial.



III. Ambito cientifica y tecnologico:



* voz activa y pasiva :


 Ej: Juan escribe la leccion
.

La leccion es escriba por Juan.



N.B e guarda el mismo tiempo y modo en la forma pasiva.



* Expresar la opinión:



) 1Yo pienso que


 Yo creo que + presente de indicativo.

A mi parer que


No dudo que



) 2no pienso (creo) que



Dudo que + subjontivo


 * Expresar causa : porque – como – por cuepa de – ya que – a causa de
.

A causa de + sustantivo



à



Ej: no trabaja porque esta enfermo / como esta enfermo no trabaja.



A causa de su enfermedad no trabaja / yo que esta enyermo no trabaja.



III .Oracion concesira : aunque – si bien – a pesen de – por mucho que



) 1concesion real + indicativo



Ej: 1-aunque estudio mucho no aprobo



.2a pesar de que sobia idiomas no encentraba trabaj.


 )2concesion irreal + subjuntivo

Ej: aunque sea facil no lo entenderé (subj + futuro)


Por mucho dria que hiciese ivia a la playa (imperf.subj+potencial)


* Expresar la duda 
:
- yo dudo que seas un chico malo (dudar que + subj)


- no dudo que eres un chico malo ( no dudarque + pres indic)


IV . Expresar finalidad : 'ambito laboral"



Para + infinitivo



trabajo para sabe vivir. à



Para que un el fin de que + subjuntivo



Trabajo parque sabe viva



Estilo directo y indirecto



Estilo indirecto



Estilo directo



Dijo / decia / habia dicjo



Imperfecto : era



Imperfecto : que estaba



Plus cuauperfecto:que habia llegado



Plus cuamperfecto



Plus cuamperfecto



potencial



Verbo intradictor : pasado



dijo / decia / habia dicho



Presente : soy



Imperfecto : estaba



Preter-indef : llegué



Plus cuarperfecto



Preter perfecto



futuro




N.B: verbo intraductor en presente , no hay cambio de tiempo.



* LA oracion impersonal :



Oracion personal:



el guardia pone una multa al atracador



-uno pone una multa al atracador



- ponen una multa al atracador



se pone una multa al atracador



Los comparativos:



a) superiovidad: mas….que à ali es mas alto que ahmed



b)inferioridad : menos …que àahmed es menos alto que ali



c)igualidad: tan…..como àali es tan seto como ahmed.



br avo01:



See Translation

Search This Blog