تأهل الشارقة الى الدور ربع نهائي لكأس رئيس دولة الامارات



نجح الشارقة في التأهل لربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات بفوزه على خورفكان، فيما ودع العين مرحلة ثمن النهائي بعد خسارته على يد عجمان.

  وشهد الملعبان اللذان استضافا المباراتان وصول الكرات التي ستلعب بها المواجهتين عبر طائرات "درون" في مشهد نال إعجاب كل من شاهده عبر شاشات التلفزيون وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.  

وفيما يخص المواجهة التي أقيمت على ملعب "صقر بن محمد القاسمي"، نجح فريق  الشارقة في الفوز بسهولة على مضيفه خورفكان بنتيجة 2-0، بفضل هدفين سجلهما ويلتون سواريز ولوان بيريرا في الدقيقتين 11 و21 على التوالي  

هداف الدوري الإنجليزي.. صياد إيفرتون يهرب بالصدارة وأفسد محمد عبدالباسط انتصار الشارقة بعدما نال البطاقة الحمراء، عقب عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو المساعد "فار".  وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد "هزاع بن زايد"، واصل العين سلسلة نتائجه المتخبطة منذ بداية الموسم الحالي، وخرج مبكرا من البطولة، بعدما تعرض للخسارة على يد ضيفه عجمان 0-1، بفضل هدف سجله ويليام أوسو في الدقيقة 43. 

 ويسعى الشارقة لتحقيق لقب كأس رئيس الدولة منذ أن توج بالبطولة في آخر مناسبة وكان ذلك في موسم 2002-2003، فيما واصل العين فشله في الظفر باللقب الذي فاز به لآخر مرة في 2017-2018

مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 comments

Search This Blog