سرعة تصرف وذكاء سائق ينقذ طلبة من احتراق حافلتهم المدرسية بالشارقة.


   

 تمكن سائق حافلة مدرسية من إخلاء طلبة في الوقت المناسب بمساعدة المارة إثر اندلاع النيران في الحافلة المدرسية بشكل مفاجئ واحتراقها بشكل كامل  بشارع الخان في إمارة الشارقة أثناء عودة الطلبة إلى منازلهم.

وقال مصدر في إدارة الدفاع المدني بالشارقة،  إن غرفة العمليات تلقت ظهر اليوم بلاغاً يفيد باحتراق حافلة مدرسية  بشارع الخان وبداخلها عدد من الطلبة، حيث تم إرسال سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق وتبين بعدها أن سائق الحافلة تمكن من إخلاء الطلبة من الحافلة بذكاء وخبرة وبمساعدة المارة، حيث لم يتعرض أي من الطلبة أو السائق لإصابات نتيجة الحريق.

وأوضح نفس المصدر أن الخبرة التي اكتسبها سائق الحافلة من خلال الدورات التدريبية وعمليات الإخلاء التي تلقاها من قبل إدارة الدفاع المدني بالشارقة ساهمت بشكل كبير في إنقاذ الطلبة وإخلاء الحافلة بنجاح، وأشار إلى أن الحافلة احترقت بشكل كامل ودون إن يتم انتقال النيران إلى مركبات أخرى متوقفة على الطريق.

وأشار أيضا إلى أنه تمت السيطرة على الحريق بنجاح وإحالة الملف إلى الجهات المختصة لإجراء التحقيق اللازمة لمعرفة أسباب الحريق، كما تم إحضار حافلة أخرى وتم نقل الطلبة إلى منازلهم بأمان وسلام.

مدونة تعلم

مدونة تعلم mourad ,,,,,

0 comments

Search This Blog